الأخبار و التقارير الإعلامية

مدير مركز التنمية يتفقد جمعية السلام

اللجنة الإعلامية

تفقد مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء أحمد بن سعود الفضلي مساء أمس الخميس، جمعية السلام للخدمات الإنسانية ببلدة الشعبة، واطلع الفضلي على سير العمل في الجمعية من خلال مقرها بحي الزهور غرب الشعبة، وكان في استقباله رئيس الجمعية أحمد هلال البوحسن، ونائب الرئيس علي عبدالله الصالح، وأعضاء مجلس الإدارة.

وأشاد الفضلي بالبرامج والمساعدات التي نفذتها الجمعية ممثلة في الوحدة الاجتماعية بقيادة مشرف الوحدة يوسف سهيل الخلف وأعضائها، حيث كان لتلك المساعدات التي بدأت خلال الاستعداد لشهر رمضان المبارك وما بعده، أثر بالغ على المستفيدين.

من جهته عبر رئيس الجمعية عن شكره وتقدير للمدير الفضلي على هذه الزيارة، التي تأتي انسجامًا وتكاملًا بين ما يقدمه المركز وعمل الجمعية الناشئة التي لم تزال تعد الخطط والبرامج التأسيسية الفاعلة لمستفيديها، بدعم الأهالي الكرماء الذين وقفوا وقفات مشرفة بسخائهم الكبير، واضعين ثقتهم في أعضاء الإدارة.

وخلال حفل الاستقبال المبسط الذي شرفه رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالشعبة الأستاذ حسين الجابر، والمشرف على الجمعية محمد الرصاصي، سلم رئيس الجمعية درعًا تذكارية للمدير الفضلي مطرزًا بقصيدة شعرية.
البوم الصور
مدير مركز التنمية يتفقد جمعية السلام
تبرع سريع