الأخبار و التقارير الإعلامية

مدير العلاقات العامة بالجمعية يستعرض أبرز إنجازات الوحدة

مدير العلاقات العامة بالجمعية يستعرض أبرز إنجازات الوحدة

إعلام الجمعية 

استعرض مدير العلاقات العامة بالجمعية المهندس عبدالهادي الغافلي أبرز إنجازات وحدة العلاقات خلال الفترة الماضية، أثناء العرض المرئي الذي قدمه في مقر الجمعية بحضور رئيس الجمعية الأستاذ/ أحمد هلال البوحسن، وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك الثلاثاء الماضي، الموافق 28-10-2022، موضحًا مهام الوحدة المناطة بها من قبل مجلس الإدارة.

و أوضح المهندس عبدالهادي أن هناك ثمة إنجازات سعت إدارة العلاقات إلى أنجازها لتحقيق الأهداف المرجوة، مما ينعكس على سير وخطط الجمعية، في تأصيل روابط الشراكات ومد جسور التواصل، حتى ينعم بها المستفيدون والمجتمع، مشيرًا إلى أن أولى خطوات العلاقات كانت مع: 

1-شركة العلي للمواد الغذائية، لدعم الأسر المنتجة.

2-عقد ورش عمل بعنوان "المشاريع التنموية في الجمعيات الأهلية"، وكان محاضرها  مدير البرنامج بوزارة الموارد البشرية والتنمية عبدالله القطان ، وفي ضيافة رجل الأعمال الأستاذ عماد الغدير

3-لقاء مع بنك التنمية الاجتماعية، ممثل بمدير قسم التمويل الاجتماعي الأستاذ رياض السعيد ومسؤول الجمعيات بالبنك الأستاذ مبارك العويض بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد البوحسن للاطلاع على منتجات البنك ومعرفة طرق الاستفادة من تلك المنتجات. 

4-اجتماع تشاوري بين الجمعية وجمعية التنمية الأهلية بالشعبة، لمناقشة مذكرة الشراكة المزمع عقدها، بحضور رئيسي الجمعيتين أ. أحمد البوحسن وحسين الجابر، وعدد من الأعضاء

5-اجتماع بين الجمعية وإدارة الاستثمار بأمانة الأحساء للاطلاع على الفرص الاستثمارية المطروحة من قبل الأمانة، ومنها حديقة حي أبو سحبل، بحضور مدير إدارة الاستثمار في الأمانة المهندس علي السليمان وعدد من موظفي إدارة الاستثمار.

6-لقاء مع مكاتب هندسية، ممثلة في مدير مكتب البعد السابع الهندسي، ومدير مكتب عبدالله الرويجح للاستشارات الهندسية، لتباحث أوجه التعاون مع الجمعية لتنفيذ مشاريعها.

7- عقد عدة لقاءات مع إدارة الشراكة والتخطيط بأمانة الأحساء، لبحث فرص الشراكة الاستثمارية، لإنشاء مشاريع تعود على الجمعية بتمويل دائم
البوم الصور
مدير العلاقات العامة بالجمعية يستعرض أبرز إنجازات الوحدة
تبرع سريع