الأخبار و التقارير الإعلامية

رئيس الجمعية: مصروفاتنا خلال تسعة أشهر تتجاوز مليون و800ألف ريال في هذه السنة

خلال كلمته التي شكر فيها الأهالي وأعلن عن ميزانيات بعض المشاريع
رئيس الجمعية: مصروفاتنا خلال تسعة أشهر تتجاوز مليون و800ألف ريال في هذه السنة
إعلام الجمعية
كشف رئيس جمعية السلام للخدمات الإنسانية الأستاذ أحمد هلال البوحسن عن  مصروفات الجمعية حتى الربع الثالث من هذا العام 2023م، وقال في كلمة شكر في الأهالي على تواصلهم ودعمهم المادي، إن مجموع ما تم صرفه حتى الربع الثالث من هذه السنة 2023م، يتجاوز مليون و800ألف ريال على المشاريع كافة.
وأشار الرئيس إلى أنه ومع قصر عمر الجمعية، فقد حققنا بحضوركم معنا ماديًا ومعنويًا، برامج ومشاريع متنوعة من أجل خدمة المستفيدين من الجمعية، والبالغ عددهم قرابة 370مستفيدًا، حتى أن مصاريف الجمعية في العام الماضي 2022 بلغت ( مليون ومئة ألف ريال ) تضمنتها مشاريع مختلفة ومنها : مشروع المؤونة الغذائية، ومساعدات الزواج، والسلة الرمضانية، والحقيبة المدرسية، ومساعدات تحسين مسكن، والأجهزة الكهربائية، والأثاث المنزلي، ومساعدات الفواتير، وكفالة اليتيم، وكسوة العيد والشتاء، ولحوم الأضاحي، ومساعدات الإيجار، وزكاة الفطر.
كما أن الجمعية سعت إلى تفعيل مشروع تحسين مسكن، والذي صرفت عليه حتى الآن قرابة 200ألف ريال، وتم تنفيذ المشروع لخمسة مساكن، ونحن مستمرون، وكلمة مستمرون تعني أننا نراهن على كرمكم وسخائكم معنا عبر حسابات الجمعية، ونشير إلى أنه كان لتبرع سماحة الشيخ العلامة محمد اللويم-حفظه الله- الأثر البالغ في ذلك، مما شجع الآخرون للمساهمة والبذل بسخاء.
كما ساهمت الجمعية في حصول 38عريسًا من فرسان الزواج الجماعي على ما مجموعه"452" ألف ريال من مبادرة السيد باقر السلمان -حفظه الله -، مما ساهم في تخفيف أعباء ثقيلة عليهم، فله جزيل الشكر والعرفان.
موضحًا أن مصاريف الجمعية في شهر رمضان المبارك الماضي وصلت لأكثر من 496 ألف ريال، وهذا الرقم لم يكن يكون لولا فضل الله تعالى، ثم كرمكم مساهمة مع المحسنين من أبناء هذا الوطن الغالي، وقال إننا  نفاخر بكم يا أهلنا عبر هذه البشارة الجميلة، حيث " سجل في الجمعية منذ تأسيسها حتى الآن ما يقرب من ( 1660 ) عضوًا، ضخوا في صندوقها أكثر من ربع مليون ريال عبر الاشتراك السنوي بقيمة 150 ريال. وهذا العدد الكبير من الأعضاء يعد على مستوى جمعيات المملكة وفي طليعنها إن لم نتفرد به نحن.
البوم الصور
رئيس الجمعية: مصروفاتنا خلال تسعة أشهر تتجاوز مليون و800ألف ريال في هذه السنة
تبرع سريع