الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية السلام في حضرة العلامة الشيخ حسين العايش

زار أعضاء من مجلس إدارة جمعية السلام للخدمات الإنسانية، وأعضاء من المؤسسين بصحبة سماحة الشيخ عبدالهادي اللويم، يوم الجمعة الماضي سماحة العلامة الحجة الشيخ حسين العايش -حفظه الله- في منزله المبارك.
ورحب سماحة العلامة بالوفد، معبرًا عن سعادته بتأسيس الجمعية في بلدة الشعبة، وقدم بعض النصائح والتوجيهات لإدارة الجمعية من خلال تجربته ومعايشته لسنوات طويلة لكثير من الجمعيات الخيرية بالأحساء
وضم الوفد نائب الرئيس علي عبدالله الصالح والمدير التنفيذي حسين عبدالله العليوي والأعضاء خالد علي البرية ومصطفى كاظم الحليمي وعبدالله حسين العبدالعظيم وسيد سلمان الهاشم، ومن أهم النصائح التي قدمها سماحته:
1- ينبغي أن يتحلى القائمون على الجمعية والعمل الاجتماعي بالصبر والتحمل، لما قد يتعرضون له من نقد وانتقاص ومعارضة من بعض أفراد المجتمع، وتقبل ذلك برحابة الصدر، وعدم القطيعة واحتوائهم فمن طبيعة البشر اختلاف وجهات النظر.
2- الاندماج في المجتمع وتوطيد العلاقة مع الجميع وتحسس حاجات الناس والعمل على سد هذه الحاجات قدر الإمكان.

3- التواصل الدائم مع أفراد المجتمع والالتفاف وتحسين العلاقة مع رجال الدين في المنطقة بشكل عام، والذين في البلد بشكل خاص، وأخذ نصائحهم ومرئياتهم واطلاعهم على عمل الجمعية.

4- الاهتمام بالداعمين وشكر المتعاونين ودعوتهم وتكريمهم في المناسبات المختلفة وتسليط الإعلام عليهم. 
4- أن يكون العمل خالصًا لوجه الله -تعالى- وذا صبغة تنظيمية، والتوجه من بداية التأسيس لإيجاد أوقاف وغيرها من المشاريع المستدامة تخدم الجمعية وتوجيه الداعمين لذلك.

6- المحافظة على أسرار العوائل المستفيدة، وخصوصياتها في كل الأحوال.

وختم سماحته بالدعاء لأعضاء الجمعية والقائمين عليها والمتعاونين معهم بالتوفيق والسداد والنجاح من الله سبحانه وتعالى.
فيما قدم الوفد شكره وتقديره لسماحة العلامة الحجة الشيخ حسين العايش على حسن الاستقبال والحفاوة والتوجيهات التي قدمها، وهذا مما يعزز العلاقات الاجتماعية بين أبناء المجتمع.
البوم الصور
جمعية السلام في حضرة العلامة الشيخ حسين العايش
تبرع سريع