الأخبار و التقارير الإعلامية

السلام ومتوسطة الشعبة يوقعان اتفاقية شراكة مجتمعية

السلام ومتوسطة الشعبة يوقعان اتفاقية شراكة مجتمعية

 إعلام الجمعية


وقعت جمعية السلام للخدمات الإنسانية ومدرسة الشعبة المتوسطة بالشعبة اليوم الأربعاء، اتفاقية شراكة مجتمعية، رغبة في التعاون المثمر والبناء بين الجانبين لمصلحة الطلاب، ضمن أهداف رؤية المملكة2030 فيما يخص التعليم وتجويد مستوى خدماته التعليمية والتربوية لجميع فئات الطلبة والمجتمع.

ومثل الجمعية رئيسها الأستاذ أحمد هلال البوحسن، ومثل المدرسة مديرها الأستاذ مبارك حسين الحمود، بحضور المدير التنفيذي للجمعية حسين العليوي، وعضو هيئة التدريس عضو الجمعية الأستاذ علي الفايز.

وتتضمن الاتفاقية التزام المدرسة التعريف بالجمعية في البرامج والأنشطة داخل المدرسة، وتزويدها بأسماء الطلاب الأيتام والمحتاجين، فيما تلتزم الجمعية في المساهمة في دعم المحتاجين من الطلاب حسب إمكانيتها، وتكريم المتميزين والمتفوقين دراسيًا حسب، ومتابعة الطلاب تعليميًا حسب الاستطاعة.

وأوضح رئيس الجمعية أن مثل هذه الشركات ستساهم في اختصار الوقت للوصل إلى الهدف بشكل أسرع بين الجمعية والمدرسة، ومعرفة الطلاب الذين ترعاهم ماديًا ومعنويًا، مما ينعكس على مستواهم التعليمي في ظل الرعاية التي يجدونها من الداعمين، مشيرًا إلى أن الجمعية تسعى إلى مثل هذه الشركات التي تعود بالنفع على أبناء المجتمع جميعًا.
البوم الصور
السلام ومتوسطة الشعبة يوقعان اتفاقية شراكة مجتمعية
تبرع سريع