الأخبار و التقارير الإعلامية

السلام في حضرة العلامة الشيخ محمد اللويم

في لفتة أبوية حانية أستقبل سماحة العلامة الشيخ محمد اللويم -حفظه الله- في منزله العامر، وبحضور سماحة الشيخ حسين حجي الحليمي، والشيخ عبدالهادي والشيخ أحمد والشيخ حسين أبناء العلامة الشيخ محمد، وكذلك السيد سلمان الهاشم، أعضاء من مجلس إدارة جمعية السلام للخدمات الإنسانية بالشعبة، ورحب سماحة العلامة بالوفد معبرًا عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة، وحث على التواصل المستمر والصبر وتحمل أعباء هذه المسؤولية الملقاة على عواتقهم والتي هم أهلٌ لها.

وضم الوفد رئيس الجمعية الأستاذ أحمد هلال البوحسن، ونائبه الأستاذ علي عبدالله الصالح، والمدير التنفيذي حسين عبدالله العليوي، والأعضاء يوسف سهيل الخلف، وناصر حمد الجمعان، وعادل حجي المحمد، ويونس محسن الحليمي، وعبدالله محمد الشويش، وحسين علي الصالح، ومحمد عبدرب الحسين اللويم.

وقدمت إدارة الجمعية العضوية الفخرية لسماحة العلامة الشيخ محمد، ولسماحة الشيخ حسين الحليمي والشيخ عبدالهادي، والشيخ أحمد والشيخ حسين اللويم، وتم الاتفاق على أن يكون الشيخ عبدالهادي متطوعاً في مجال الاستشارات الشرعية للجمعية.

وفي ختام الزيارة دعا سماحة العلامة الشيخ محمد لأعضاء الجمعية بالتوفيق والسداد والنجاح وتحقيق ما يصبون إليه لتحقيق الأهداف السامية للجمعية، وأن يتقبل الله منهم هذا العمل الذي يعد من أفضل القربات إلى الله سبحانه وتعالى .

فيما قدم الوفد شكره وتقديره لسماحة العلامة الشيخ محمد، وسماحة الشيخ حسين، وبقية المشائخ، على حسن الاستقبال والحفاوة والتوجيهات التي قدموها، وعلى دعمهم المعنوي، وهذا مما يعزز دور الجمعية ويحقق بإذن الله تعالى الأهداف التي تأسست من أجلها.
البوم الصور
السلام في حضرة العلامة الشيخ محمد اللويم
تبرع سريع