الأخبار و التقارير الإعلامية

السلام تزور العلامة السيد هاشم السلمان

زار وفد من أعضاء مجلس إدارة جمعية السلام للخدمات الإنسانية بالشعبة مساء الأثنين الماضي سماحة العلامة السيد هاشم السلمان -حفظه الله ورعاه- في مكتبه المبارك. 
وقد رحب سماحة السيد بالوفد، معبرًا عن سعادته بالزيارة وسروره البالغ بتأسيس وانطلاقة الجمعية التي تقدم خدماتها الجليلة للأيتام والمحتاجين، وأثنى سماحته على الجهود المبذولة في هذا المجال، وقدم بعض التوجيهات والنصائح لأخذها بعين الاعتبار، ومن ذلك:

١- ضرورة الإخلاص لله تعالى في مثل هذه الأعمال، وابتغاء رضوانه سبحانه وتعالى، وتجنب كل ما يؤثر على سير العمل، وانسجام القائمين عليه.

٢- مراعاة المستهدفين من الجمعية من فقراء وأيتام ومتضررين وتفهم اختلاف ظروفهم وثقافاتهم ونفسياتهم، وتحمل ما قد يصدر نتيجة ذلك من تصرفات بسبب الظروف التي يعانونها، وهذه معاناة لم يسلم منها من عمل في هذا المجال.

٣-ضرورة تحقيق التواد والانسجام والتكاتف والتوافق بين العاملين في الجمعية وكل ما من شأنه جمع الكلمة وتجنب كل ما يؤثر على سير العمل.

وقد ضم الوفد نائب رئيس الجمعية علي عبدالله الصالح والمدير التنفيذي حسين عبدالله العليوي والأعضاء يوسف سهيل الخلف وناصر حمد الجمعان ومحمد عبدالرب الحسين اللويم وحسين علي الصالح 

وختم سماحته هذه الزيارة بالدعاء للعاملين، سائلا المولى أن يوفقهم ويسدد خطاهم، ويجعل على أيديهم النفع وخدمة المؤمنين، فيما قدم الوفد شكره وتقديره لسماحة العلامة السيد هاشم السلمان على حسن الاستقبال والحفاوة، وعلى الدعم المادي والمعنوي
البوم الصور
السلام تزور العلامة السيد هاشم السلمان
تبرع سريع